AL DAEG
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجو منك ان تسجل في >منتديات الداعج<
>منتديات الداعج<
AL DAEG
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجو منك ان تسجل في >منتديات الداعج<
>منتديات الداعج<
AL DAEG
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أودعك وقلبي مرتعك
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 2:42 pm من طرف م.ف.د

» أبي أبكي من الضيقة وأبعزف للهمـوم ألحـان
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 10:15 pm من طرف فهد ال داعج

» ضيقوا صـدره وشــكك في غـلاه
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 9:54 pm من طرف فهد ال داعج

» خاطرك مكسور
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 9:43 pm من طرف فهد ال داعج

» أناجيت
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 6:36 am من طرف مجهول الهويه

» السلااااام عليكم
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 6:06 pm من طرف مشاري

» شوفوا السعـودين وش حلاتهم لبىآ قلوبهـــم...
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 2:32 pm من طرف نواف بن علي بن عبدالعزيز

» لعبة يـــــــازين وياشيــــــــــــن........
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 12:30 am من طرف نواف بن علي بن عبدالعزيز

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملكة الاحساس - 68
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_vote_rcapأنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_voting_barأنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_vote_lcap 
وردة تقاوم الذبول.. - 41
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_vote_rcapأنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_voting_barأنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ I_vote_lcap 
طير شلوى - 22
الماسترو - 21
arwa - 13
بنوته كيووت - 13
روح طفله - 12
خالد بن محمد - 11
rrr_sss_888 - 4
شامخة - 4
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 29 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2024 3:27 pm

أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس

أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟   أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 5:59 pm

--------------------------------------------------------------------------------

لطفا ...
قبل أن أشرع في موضوعي ...أطلب منكم أن تقرؤوا هذه القصة بعمق ...
دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا ؟؟!!
هكذا قال تاجر لأبنه عندما عاد من السفر
القصة هي :
أن رجلاً تاجراً أرسل أبنه للتجارة في بلد آخر , وذات يوم .وابنه في السفر , نظر التاجر من شرفة المنزل إلى باب بيته , فوجد السقا الذي يجلب الماء يقبل ابنته, فسكت التاجر حتى عاد الولد من السفر ..
فسأل الأب : ماذا فعلت في تجارتك ؟.
فقال الولد : بعت واشتريت و فعلت و فعلت..
فقال الأب : ليس عن هذا أسألك ,هل فعلت شيئاً آخر ؟
فأنكر الولد بداية الأمر , فلما ألح عليه الأب , قال الولد : لم أفعل شيئاً يا والدي سوى أنني قبلت امرأة أعجبتني في السوق .!!
فعندها قال الأب :"دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا !!

هذه قصيدة جميلة تنسب لأحد الصالحين فى التعفف يقول
عفوا تعف نساؤكم في المحرم ...... وتجنبوا ما لا يليق بمســــــلم
يا هاتكا حرم الرجال وقاطعا ...... سبل المودة عشت غير مكــــرم
لو كنت حرا من سلالة ماجد ...... ما كنت هتاكا لحرمة مســـــــلم
من يزن يزن به ولو بجداره ..... إن كنت يا هذا لبيبا فافهـــــــــم

أنها قصة في الزمن الماضي ...تقشعر منها أبداننا .
وبعد هذه القصة التي تحمل في طياتها العبر المفيدة بفضل الله تعالى
اسمح لي أخي الكريم أن أهمس بهمسة مشرقة ..سائلا الله تعالى أن ينفعك بها ..( والحديث لي ولكم ) ..
سجلت ذلك على لسان فتاة أبية شامخة معتزة بدينها ..
همسة من فتاة
أخي الكريم ..
أنت رجل ومن سمة ذلك العقل ...
والأهم أنت مسلم ....ومن سمة ذلك الغيرة على محارم الله تعالى !! والتي منها الغيرة على أعراض وبنات المسلمين !!

أنا أخت لك يربطنا رابط الإسلام ....يسود بيننا الاحترام والتقدير
تغار علي كما تغار على أمك وأختك وأبنتك وزوجتك !!
هل يرضيك أن يأتي إنسان ويعتدي على أمك أو أختك بكلمة جارحة !!
هل ترضى أن يدنس شرفك الطاهر ذئب فاجر بتصرف فاحش ؟!..
هل تحب أن يرمي أحد على محارمك كلمة غزل أو عشق أو .....؟!
هل يسرك أن ينصب ذئب بشري فخا لأمك أو أختك .....؟!
هل .....وهل ....وهل ؟؟!!
كما إنك لا ترضى ذلك لأهلك !! فكذلك أنا وأهلي لا نرضى ذلك أبدا !!
والأهم ...
أن الله تعالى لا يرضى ذلك !!
ولا تنس أن الله تعالى يمهل ولا يهمل !!
لنكن هنا وهناك ...
أخوة طاهرين ..نتعاون على نشر الهدى والخير ...كل من موقعه ..
لتكن لي أخ مسلم شهم شجاع تدافع عني ضد كل ذئب !!
فهذه هي الرجولة الإسلامية الشامخة !!
لتكن همومنا وطموحاتنا فوق الغمام !!
تسابق ومضة البرق في الخير والهدى !!
لنجعل من منتدانا منارة للخير والطهر والعفاف !!
هناك المئات والآلاف من الزوار تقذف بهم أمواج التصفح على منتدانا الكريم ...
لنريهم ...
مشاركاتنا السامية !
مواضيعنا الراقية !
لنكن منارة لنشر نور الإسلام في العالمين !
مقال ..نصيحة ..محاضرة ..كتاب ..فائدة طبية ....إلخ
فربما ..كلمة طيبة كانت بفضل الله تعالى ...سببا في هداية مسلم
أو إسلام كافر !!
نحن أصحاب رسالة سامية طاهرة !!
أنا فتاة شامخة معتزة بدينها ...أبغض الذئاب البشرية ..
وأكره كلامهم المعسول ....بل احتقرهم ..
وأدعو الله تعالى عليهم ...
أنا فتاة مسلمة الحياء عنواني ...ومخافة الله تعالى تاجي !!
ورضا الله تعالى غايتي !!
همسة مضيئة ..
!!فلنكن بعد الله تعالى عونا لهم على البروالتقوى ...
منطلقين من قول الله تعالى : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحِلُّوا شَعَائِرَ اللَّهِ وَلَا الشَّهْرَ الْحَرَامَ وَلَا الْهَدْيَ وَلَا الْقَلَائِدَ وَلَا آمِّينَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنْ رَبِّهِمْ وَرِضْوَانًا ۚ وَإِذَا حَلَلْتُمْ فَاصْطَادُوا ۚ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَنْ صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَنْ تَعْتَدُوا ۘ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (2)

وبعد ذلك ...

بانتظار تفاعلكم الكريم ...
توقيعي:
أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ 63
وردة تقاوم الذبول..

وردة تقاوم الذبول..

مُساهمةموضوع: رد: أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟   أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 7:16 am

كلامك عين الصواب والاحظ في زمنا الحالي قلت الغيره
بشكل غير طبيعي

كل الشكر ع طرحك الاكثر من رائع
دمت بهذا التميز..

ملكة الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟   أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد مايو 02, 2010 1:32 am

بنوته كيووت

مُساهمةموضوع: رد: أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟   أنا أختك ..هل تغار علي وتدافع عني ؟ Emptyالأحد مايو 02, 2010 8:36 am

كما تدين تدان

الف شكر اختي على النصيحه والقصه الجميله

تقبلي فائق احترامي وتقديري

صفحة 1 من اصل 1