AL DAEG
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجو منك ان تسجل في >منتديات الداعج<
>منتديات الداعج<
AL DAEG
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجو منك ان تسجل في >منتديات الداعج<
>منتديات الداعج<
AL DAEG
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أودعك وقلبي مرتعك
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالإثنين أبريل 16, 2012 2:42 pm من طرف م.ف.د

» أبي أبكي من الضيقة وأبعزف للهمـوم ألحـان
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 10:15 pm من طرف فهد ال داعج

» ضيقوا صـدره وشــكك في غـلاه
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 9:54 pm من طرف فهد ال داعج

» خاطرك مكسور
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 9:43 pm من طرف فهد ال داعج

» أناجيت
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 6:36 am من طرف مجهول الهويه

» السلااااام عليكم
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 6:06 pm من طرف مشاري

» شوفوا السعـودين وش حلاتهم لبىآ قلوبهـــم...
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 2:32 pm من طرف نواف بن علي بن عبدالعزيز

» لعبة يـــــــازين وياشيــــــــــــن........
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 12:30 am من طرف نواف بن علي بن عبدالعزيز

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملكة الاحساس - 68
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_vote_rcapفي هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_voting_barفي هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_vote_lcap 
وردة تقاوم الذبول.. - 41
في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_vote_rcapفي هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_voting_barفي هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ I_vote_lcap 
طير شلوى - 22
الماسترو - 21
arwa - 13
بنوته كيووت - 13
روح طفله - 12
خالد بن محمد - 11
rrr_sss_888 - 4
شامخة - 4
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2024 1:24 pm

في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة تقاوم الذبول..

وردة تقاوم الذبول..

في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأحد أبريل 25, 2010 8:23 pm

هاااااااااااي في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ 1%20(51)

الموضوع باختصار هو
ان كل واحد او واحده يدخل هنا
يقول لنا وش وده يسوي بهاالحظه
وبســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
انا اول واحده ببدى

ودي أناام في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ 1%20(126)

يالله عاد دوركم الله يعافيكم في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ 1%20(162)
ملكة الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:52 pm

انا ودي ان ربي ينزل علينا مطر ابي العب بالمطر Embarassed
تسلمين على روعة طرحك
روح طفله

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 7:08 am

انا ودي اسوي قهوووه تركيه <<<بس عجزاانه
تسوي لي ورده
ههههههههههههه
بدت الميانه

فديت الداعج كلهم في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Icon_biggrin
وردة تقاوم الذبول..

وردة تقاوم الذبول..

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 8:03 am

رووووح عسى ماااشر وش قالولك السيلاانيه حقتكم فززززي الله لا يهينك وسويلك في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Affraid

اما انا في هاللحظه ودي اناااااااااام

النوم.. نعمة لا يجب تجاهلها

في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Sleeping-saidaonline
ملكة الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 7:21 pm

تسلمين لبى قلبك روووعه ماطرحتي
صراحه جوعانه بروح اكل Embarassed lol!
روح طفله

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالأربعاء أبريل 28, 2010 8:54 pm

ههههههههههههه
بالعافيه ع قلبك

انا ودي اتروش
بـنـت ابـوهـا

بـنـت ابـوهـا

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالخميس أبريل 29, 2010 10:30 pm

انا ودي انااام

يسلموو عالطرح

تقبلي مروري
arwa

arwa

مُساهمةموضوع: رد: في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟   في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 3:08 am

انا ودي اللحين اروح اشرب شاهي Very Happy

في هااللحظه وش ودك تسوي ؟؟
صفحة 1 من اصل 1